دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-06

خيرية الهاشمية: الأردن أرسل 31 ألف طن مساعدات إلى غزة

الراي نيوز - - قالت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، الخميس، إن الأردن أرسل ما مجموعه 31 ألف طن من المساعدات إلى غزة منذ بدء الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

وأوضحت الهيئة في بيان، "بلغ مجموع الوزن الإجمالي للمساعدات التي تم إرسالها من الأردن إلى الأهل في قطاع غزة، وما تم العمل على توزيعه من داخل غزة عبر المنظمات الشريكة قرابة (31) ألف طن".

وتوزعت هذه الأرقام، بحسب الهيئة، على النحو التالي: "غذائي أكثر من 20 ألف طن، إغاثي: قرابة 2400 طن، أدوية ومستلزمات طبية: قرابة 1500 طن، مواد صحية: قرابة 720 طنا، مساعدات وزعت داخل غزة عبر المنظمات الشريكة: قرابة 6 آلاف طن".

ونقلت هذه المساعدات عبر وسائل عدة، إذ بلغ مجموع القوافل المرسلة برا عبر جسر الملك الحسين (1865) شاحنة، موزعة على (1122) شاحنة - الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مع المنظمات الدولية، و(743) شاحنة - الخيرية الأردنية الهاشمية مع القوات المسلحة الأردنية.

وبلغ مجموع الإنزالات الجوية 358 إنزالا، موزعة على (257) إنزالا مع دول أخرى، و(101) إنزال من خلال القوات المسلحة الأردنية.

وبلغ مجموع المساعدات المرسلة جوا عبر مطار العريش 53 طائرة، (13) طائرة من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، و(40) طائرة بالشراكة مع منظمات إغاثية.

وبلغ عدد المستفيدين من المساعدات الإغاثية والغذائية التي قدمت بشكل مباشر بالتعاون مع المنظمات الشريكة داخل القطاع، (717) ألف مستفيد.


عدد المشاهدات : ( 232 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .